عن موقع زيتون

معلومات عنا
من يدير موقع زيتون؟

مرحبا! اسمي حارث ، وأنا الشخص الذي يقف وراء موقع zeytooun- بمساعدة سارة خريجة الصيدليه.

بدأت رحلتي إلى العيش بصحة جيدة منذ أن كنت طفلاً.

أنا معجب بالمشروبات العشبية لأن أمي تنصحني دائمًا بشرب الزبادي أو العسل على الأقل حتى تقوم بإعداد وصفاتها التي أود مشاركتها هنا أيضًا. بالعودة إلى وقت المراهقة ، بدأت العمل في عدة أماكن خلال فترة الراحة المدرسية لملء جيبي. على سبيل المثال ، العمل في البناء حيث بدأت العمل من 7 صباحًا إلى 7 مساءً. لقد حرصت دائمًا على تناول طعام صحي وإضافة مشروبات صحية.

بعد عامين ، عندما بدأت العيش في الخارج لمواصلة دراستي في المجال الهندسي ، بدأت أفقد بعض الوزن بسبب الانشغال بالمهام ، وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم ، وكذلك بعيدًا عن المنزل. بدأت أدرك أنني بحاجة إلى العودة إلى روتيني الصحي. ومع ذلك ، كان ذلك الوقت مختلفًا بسبب عدم وجود أم معي – بالحنين إلى الوطن؟

بدأت ببطء في أنوم نفسي مغناطيسيًا للبحث عن كيفية العيش بصحة جيدة ، بطريقة أكثر تقدمًا من العودة في حياة المراهقة. انضممت إلى بعض الدورات التدريبية حيث يمكنني تعلم كيفية تحضير وجبات الطعام مع العناصر الغذائية المتوازنة. أيضا ، قراءة الكتب الصحية وبدء نظامي الغذائي. أقول لنفسي دائمًا أنه يجب أن يبدأ من الداخل ثم من الخارج. في الوقت نفسه ، بدأت أيضًا في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتعلم بناء عضلاتي.

أحب الطبخ ، وكطالب في الكلية ، قمت بإعداد بعض الوجبات لعملائي بعد اتباع نظامهم الغذائي. هذا هو الشيء ، قابلت سارة لأن تخصصها في علوم الصحه النفسيه وكلانا لديها الشغف في الكتابة.

لماذا بدنا في زيتون؟

هذا هو الوقت الذي بدأنا فيه التفكير في بدء مدونتنا. لقد كان كلانا شغوفًا بالصحة واللياقة البدنية والعافية. لذلك ، لماذا لا تبدأ مدونة حيث يمكننا مشاركة معرفتنا؟ لقد جاء كلانا من فكرة أنه لا يوجد شيء مستحيل وأن الصحة من الداخل هي واحدة منهم.

نحن هنا لتشجيعكم جميعًا على العيش بصحة جيدة.

لقد بدأنا للتو مدوناتنا ونتمنى لكم جميعًا أن تحبها. كلانا ما زلنا نعمل على هذا وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل دائمًا. نحن نؤمن بالجودة على الكمية.

أخيرًا ، إذا كان هناك أي شيء تود التعليق عليه على مدوناتنا. يرجى القيام بذلك ، فنحن نرحب بأي تعليقات ، لأن هذا هو ما يمكننا أن ننمو منه.